أخافكي

Image

لا أريد ان اكون أنا 

بل أريد ان ارى الأنا 

التي تحكم بي وتحرمني طعم الهنا 

اين انت يا أنا؟

الم تظهري بعد؟الى متى؟متى؟

أعلم اني مجنونة 

أكلم نفسي أحياناً

أعلم اني مسجونة 

في داخل نفسي أحياناً

اعلم اني مستغبية

أضحك على نفسي أحياناً

وأعلم انني كاذبة 

محترفة في الكذب على نفسي أحياناً

ولكني أحلم وأرى صورتي في المستقبل 

ومهما يا دنيا فعلت في الانا تأكدي سأقبل

ونفسي ستكون راضية 

لأنني أعلم أن هذه أنت يا “دنيا” وعلي ان أتقبل 

فعلاً ما أشقاكي يا “دنيا”

تتعبيننا عمرا طويلا ثم نرحل 

نترك وراءنا كل شيء 

ونبقى ذكرى هذا اذا بقينا نعم أخافكي يا دنيا ،أخافكي 

This entry was posted in ALL About ME!. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

